التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي ليفربول مواجهة قوية بقيادة مدربه الفني يورجن كلوب عندما يواجه نظيره ليدز يونايتد ، علي أرضية ملعب أنفيلد معقل نادي الريدز ،والتي من المقرر لها أن تنطلق في مساء اليوم الأحد 12 سبتمبر 2020 ،وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2020/2021.

يقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وليدز بث مباشر اليوم ، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت (القاهرة)، أي السابعة والنصف بتوقيت (مكة المكرمة) ، علي أن تنقل بشكل حصري علي شاشة قناة بي إن سبورت 1 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق علي محمد علي.

ويلعب بطل النسخة الماضية بطولة الدوري الموسم الجديد باحثاً علي تحقيق اللقب للمرة الثانية علي التوالي ، والفوز في أولي مبارياته في الدوري ، من أجل المحافظة علي اللقب ، ومواصلة النتائج والعروض المتميزة التي يقدمها في كافة المسابقات.

ويلعب رفقاء محمد صلاح الموسم الجديد ، ويعد هذا الموسم أصعب من الموسم الماضي بسبب تدعيم الفرق صفوفها و انتقالات جديدة ومتميزة ، خلاف ليفربول الذي لم يقم بتدعيم صفوفه بغير لاعب واحد فقط وهو الظهير الأيسر نجم نادي أولمبياكوس كوستاس تسيميكاس.

أما علي الجهة الأخري فيواجه ليدز يونايتد نظيره ليفربول الليلة ، وتعد هذه المواجهة من أضمن اصعب المواجهة للفريق الصاعد من الدرجة الأولى ، لذا يسعى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إعطاء الفريق دفعة معنوية في بداية الموسم.

ورجع ليدز يونايتد للدوري الممتاز مرة أخرى لهذا الموسم بعد حصد لقب الدوري الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة ، ليواجه في أولى لقاءاته الريدز حامل اللقب ، في المباراة التي سيتحمل الفريق فيها بعض الضغوط من قبل منافسه.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد

  • الأن انطلاق الحكم وبدء الشوط الاول من مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم.
  • احرز محمد صلاح الهدف الاول عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الاول.
  • رد اللاعب الكبير جاك هاريسون علي في الدقيقة 12 من زمن اللقاء.
  • يتمكن فان دايك في احراز الهدف الثاني لكي تصبح النتيجة 2 / 1.
  • يرد علية اللاعب المعروف بامغورد في الدقيقة 30.
  • يحرز صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 33.
  • انتهي الشوط الاول بنتيجة 3 / 2.
  • الأن ضربة بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *