التخطي إلى المحتوى

يستضيف ظهر اليوم نادي إيفرتون على ملعب استاد جوديسون بارك ضيفا ثقيلا  نادي ليفربول حامل اللقب، وذلك في بداية منافسات الجولة الخامسة من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل صاحب الأرض الصدارة برصيد 12 نقطة من اربع جولات ولم يتعرض فريق ايفرتون الي أي هزيمة حتي الان ، بينما ليفربول تعرض لهزيمة قاسية  في الجولة الماضية امام فريق استون فيلا حيث تمكن فريق استون فيلا بسحق فريق ليفربول بسبعة اهداف مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون

يدخل صاحب الأرض اليوم فريق ايفرتون بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الأداء القوي والمميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، حيث يسعي اليوم للفوز بالمباراة ومواصلة الانتصارات ليكون منافس قوي علي اللقب هذا  الموسم.

علي الجانب الاخر يدخل الريدز الذي يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط ، ويسعي حامل اللقب في مباراة اليوم لتعويض الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية امام استون فيلا ، حيث يبحث عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للعودة الي المسار الصحيح مره اخري ويوقف تصدر فريق ايفرتون لجدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

وتنطلق المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد جوديسون بارك.

تشكيلة ليفربول ضد ايفرتون

حراسة المرمى: أدريان سان ميغيل

خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت ألكسندر آرنولد

خط الوسط: ألكانتارا – فابينيو – جوردان هندرسون

خط الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *