التخطي إلى المحتوى

يحل مساء اليوم فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على فريق ليدز يونايتد،  على ملعب ايلاند رود، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يسعى فريق السيتي  في مباراة اليوم لتعويض الهزيمة القاسية  في الجولة الماضية علي يد نظيره ليستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، ولعب السيتي  مباراتين فقط  ويتبقى له مباراة مؤجلة ستحدد في وقت لاحق.

مشاهدة مباراة ليدز يونايتد امام مانشستر سيتي

يدخل السيتي المباراة حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، جمعها من مباراتين ، وسيلعب الفريق بكل قوه وتركيز من اجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط والعودة مره اخري للمنافسة علي اللقب.

علي الجانب الاخر يدخل فريق  ليدز يونايتد حيث يتواجد في المركز السابع برصيد 6 نقاط جمعهم من 3 مباريات ، حيث سقط في فخ الهزيمة  في الجولة الماضية   أمام فريق شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ، ويسعي اليوم الفريق الصاعد حديثا لتقديم مباراة قوية امام السيتي لتحقيق نتيجة ايجابية مستغلا في ذلك عامل الارض.

موعد مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المنتظر ان تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على استاد ايلاند رود ضمن مباريات الدورى الانجليزى الممتاز.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة مانشستر سيتي امام ليدز يونايتد اليوم

  • حراسة المرمى: إديرسون
  • الدفاع: ووكر، دياز، لابورت، ميندي
  • الوسط: فرناندينيو، رودريغو، توريس، دي بروين، محرز
  • الهجوم: سترلينغ

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *