التخطي إلى المحتوى

يستضيف المنتخب الكولومبي  ضيفا ثقيلا منتخب فنزويلا،  وذلك في تمام الساعة  الواحدة والنصف من فجر السبت، على ملعب “ميتروبوليتانو” بمدينة بارانكيا الكولومبية،  ضمن  منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر، حيث يمتلك المنتخب الكولومبي العديد من النجوم التي سوف تساعده علي البداية القوية في التصفيات والوصول الي كأس العالم.

مشاهدة مباراة منتخب كولومبيا امام منتخب فنزويلا

يدخل المنتخب الكولومبي المباراة بكل قوة وبقائمة  قوية بها الكثير من النجوم ، أبرزهم جيميس رودريجيز الذي انضم مؤخرا لنادي إيفرتون الإنجليزي قادما من ريال مدريد، والنجم المخضرم راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراى التركى، فيما سيغيب ماتيوس أوريبي لاعب وسط بورتو نظرا لخضوعه للعزل الصحي بسبب مخالطته للاعب مصاب بفيروس كورونا المستجد، ويسعي المنتخب الكولومبي بالفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط مستغلا عامل الأرض،  لتكون بداية قوية في الجولة الاولي من  تصفيات كاس العالم تساعده في الوصول الي قطر 2022.

كما اجري جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الكولومبي، مؤخرا اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وذلك تطبيقا للبروتوكولات الطبية التي وضعتها السلطات في البلاد.

موعد مباراة كولمبيا وفنزويلا

وتقام المباراة فى تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على استاد وملعب الميتروبوليتانو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *