التخطي إلى المحتوى

يخوض منتخب فرنسا مباراة قوية أمام نظيره كرواتيا والتي تقام اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020  والتي تقام علي أرضية ملعب استاد فرنسا ، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة دوري الأمم الأوروبية 2020 – 2021 ، حيث يسعي منتخب الديوك نحو تحقيق الفوز ، كما يأمل منتخب كرواتيا في الفوز الأول في البطولة.

يوفر لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر ، والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة ، وتنقل المباراة علي شاشة قناة beIN SPORTS HD1 ، ويعلق علي المباراة المعلق رؤوف خليف.

مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر

يلعب فرنسا المباراة وهو قادم من الفوز علي منتخب السويد في المباراة الإفتتاحية ، واستطاع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الهدف الوحيد للديوك ، وحققت الديوك الفوز رغم مستواها المنخفض في المباراة رغم ذلك حصدت الثلاث النقاط نهاية المطاف ، ويأمل الفريق نحو تحقيق الفوز علي منتخب كرواتيا وتصدره مجموعته والتأهل لنصف النهائي في البطولة.

وعلى الجهة الأخرى يلعب كرواتيا اللقاء وهو في حالة سيئة حيث تلقي في بداية طريقه في دوري الأمم ، حيث تلقى خسارة قاسية على يد منتخب البرتغال بنتيجة أربعة أهداف لهدف في يوم السبت الماضي ، وكما يدخل اللقاء تحت ضغط نفسي كبير ويأمل في تحقيق الفوز من أجل مرضاة جمهوره مرة أخرى ،ولكن اللقاء يعد له حسابات معقدة بسبب نتائج فرنسا الإيجابية في الجولة الماضية ويأمل في حصد مركز جيد قبل دخول مباراة السويد في 11 أكتوبر القادم.

ونقدم لكم محبي موقع عاجل نيوز خدمة البث المباشر لمباراة فرنسا ضد كرواتيا اون لاين بدون تقطيع حيث سنضع لكم نقل حي مباراة قبل  انطلاقها بنصف ساعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *