التخطي إلى المحتوى

يحتضن ملعب فرنسا مساء اليوم نهائي مبكر في مباراة قوية تجمع بين منتخب فرنسا  امام نظيره منتخب البرتغال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية، قمة كروية اخري تشهدها البطولة اليوم وذلك للمنافسة الشرسة بين المنتخبين، وسيسعي اليوم كل منتخب لحصد ثلاث نقاط ليقترب بشكل كبير من حصد بطاقة التأهل للدور التالي.

مشاهدة مباراة فرنسا امام منتخب البرتغال

يدخل منتخب البرتغال صاحب لقب النسخة الماضية والأولى من البطولة، المباراة بكل قوة من أجل مواصلة الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط ومواصلة حملة الدفاع عن اللقب، فهو يقدم مستوى مميز في البطولة حيث لم يخسر أي مباراة في البطولة واستطاع ان يحقق العلامة الكاملة برصيد  6 نقاط وضعته علي قمة المجموعة.

علي الجانب الاخر يدخل منتخب فرنسا المباراة حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط هو الاخر، ويسعى منتخب فرنسا بطل العالم 2018، إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار والتربع على الصدارة، والظهور بقوة في هذه البطولة والحصول عليها.

موعد مباراة فرنسا والبرتغال

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والخمس وأربعون بتوقيت القاهرة والتاسعة والخمس وأربعون بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على استاد وملعب فرنسا.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

تشكيلة البرتغال امام فرنسا اليوم

  • لحراسة المرمى: روي باتريسيو.
  • للدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي ورافاييل جيريرو.
  • للوسط: دانيلو، كارفالو وبرونو فيرنانديز.
  • للهجوم: برناردو سيلفا، جواو فيليكس وكريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *