التخطي إلى المحتوى

يستعد استاد أليانز ستاديودم لاستقبال مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع كلا من برشلونة ويوفنتوس ، حيث تقام المباراة في مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دوري ابطال أوروبا للموسم الجديد 2020-2021م.

وتعود إلينا مرة أخري متعة ليالي دوري أبطال أوروبا ومحبي الفريقين ، حيث سيتابع عشاق كرة القدم المباراة القوية والمثيرة والتي جمعت بين فريقين يسعيان نحو تحقيق الفوز والأستمرار في مشوار البطولة.

استطاعت برشلونة في تحقيق الفوز في أول مباراة والتي كانت أمام نظيره فرينكفاروزي ، في افتتاح مشوار الفريقين في مجموعات الشامبيونز ليغ والتي أنتهت بخماسية للبرشا.

ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز خارج دياره وحصد الثلاث نقاط والعودة بمجموع النقاط الست واحتلال صدارة المجموعة والتي ستشهد منافسة قوية وصراع من أجل الوصول للادوار القادمة.

برشلونة مباشر

وعلي الجهة الأخري يدخل السيدة العجوز اللقاء بعد فوزه في المباراة الأولي وتحقيق الفوز علي دينامو كييف بهدفين دون رد ، والتي حصد من خلالها الثلاث نقاط في مباراة ممتعة قدمها الفريقين.

ويستعد يوفنتوس لدخول اللقاء وهو يمتلك ثقة كبيرة في لاعبيه ، حيث يعلم مدي قوة وصعوبة الخصم الذي سيواجه الفريق ، حيث يمتلك الفريق الإيطالي مجموعة من الاعبين الذين يمتلكون خبرة جيدة داخل المستطيل الاخضر ، والذي يبذلون قصري جهدهم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط والعودة بها إلي الديار.

في حالة توقف البث المباشر يمكنك الحصول علي بث جديد من هنا

موعد مباراة يوفنتوس ضد برشلونة

المباراة برشلونة × يوفنتوس
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 28 أكتوبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب أليانز ستاديوم

تشكيلة برشلونة امام يوفنتوس اليوم

  • حراسة المرمى : نيتو.
  • خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، آراخو، لينجليه، جوردي ألبا.
  • خط الوسط : بوسكيتس، بيانيتش، جريزمان.
  • خط الهجوم : ديمبيلي، أنسو فاتي، ميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *