التخطي إلى المحتوى

يستقبل مساء اليوم ملعب أليانز أرينا، مباراة قوية تجمع بين فريقي بايرن ميونخ امام ونظيره هيرتا برلين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم ، حيث يحتل حامل اللقب فريق بايرن ميونخ المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، علي الجانب الاخر يحتل فريق هيرتا برلين المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ امام هيرتا برلين

يدخل البافاري المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد ان حقق الخماسية ، حيث كان اخرها نهائي كاس السوبر الألماني امام غريمه التقليدي بروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ويسعي البفاري اليوم لتعويض خسارته الكبيرة في الجولة الماضية بأربعة اهداف مقابل هدف امام فريق هوفنهايم ، ويطمح اليوم في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتقدم اكتر نحو القمة في حملة الدفاع عن اللقب مستغلا عامل الأرض ، ولكن سوف يأخذ حظره من لدغات الخصم، لأنه لا يريد أن يتلقى أي مفاجئات مره اخري.

علي الجانب الاخر يدخل فريق هيرتا برلين الذي تعرض هو الاخر للخسارة في الجولة الماضية من فريق فرانكفورت بثلاثية لهدف، حيث يسعي الفريق اليوم تعويض الخسارة لذلك سيلعب الفريق بكل قوه وتركيز ، علي امل بأن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية امام حامل اللقب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

ومن المنتظر ان تقام المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد أليانز أرينا.

التشكيل المتوقع لفريق بايرن ميونخ امام هيرنا برلين

من المتوقع أن يدخل الفريق البافاري اللقاء بهذا التشكيل وهو :
في حراسة المرمى: مانويل نوير
في الدفاع: بنيامين بافارد – نيكلاس سول – جيروم بواتينج – ألفونسو ديفيس
في الوسط: كورنتين توليسو – جوشوا كيميتش – سيرجي جنابري – توماس مولر – كينجسلي كومان
في الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *