التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والوحدة محبي الدوري السعودي سيكونون اليوم على مع أهم مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة الموافق 4 – 9 – 2020، يحل اليوم الهلال متصدر جدول الترتيب وصاحب اللقب هذا الموسم بعد حسمه الدوري السعودي الجولة الماضية ضيفا على نادي الوحدة، تقام المباراة بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار الجولة الـ 29 من دوري المحترفين.

مباراة نادي الهلال والوحدة السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة يقدم موقع عاجل نيوز لمتابعيه بث مباشر مباراة الهلال والوحدة ، والمقرر إنطلاقها في الساعة 08:35 مساء بتوقيت (مكة المكرمة)، أي تمام 07:35 بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر القناة السعودية الرياضية 2 بصوت المعلق مشاري القرني.
يدخل الهلال اليوم مباراته ضد نادي الوحدة بأريحية كاملة وذلك بعد تتويجه بطلا للدوري السعودي في الجولة السابقة أمام نادي الحزم متباعدا عن غريمه التقليدي والوصيف نادي النصر السعودي بفارق 6 نقاط وذلك قبل أن يلتقي اليوم نادي النصر بنادي الاتحاد وذلك في نفس التوقيت الذي تلعب فيه مباراة الهلال.

مباراة الهلال والوحدة

نادي الوحدة هو الآخر يعيش في صراع قوي مع الرائد والأهلي للمنافسة على المركة الثالث والمركز الرابع وذلك للالتحاق بدوري أبطال آسيا الموسم القادم من النسخة الجديد، ولذلك ستكون المواجهة صعبة بالنسبة لنادي الوحدة للحفاظ على مركزه والتقدم.
دائماً ما تكون مبارايات الفريقين بين نادي الهلال والوحدة تجمعها الندية والصعوبة بعيدا عن تصدر الهلال وضمان حصوله على الدوري السعودي وحسمه اللقب فدائما ما كانت مبارايتهم تكمن فيها القوة، ولكن ما سيزيد الأمر صعوبة هو دخول نادي الوحدة بقوة لحصوله على مركز يؤهله لدوري أبطال اسيا وأيضا سيسعى الزعيم إلى مواصلة تألقه في الدوري السعودي دون هزائم وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الوصيف فريق النصر.

تشكيلة فريقي الهلال والوحدة اليوم

يتفقد نادي الهلال اليوم في المباراة خدمات لاعب خط دفاعه اللاعب علي البليهي للإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، يتغيب أيضا لاعبه لوشيسكو لإيقافه مباراتين بقرار من لجنة الانضباط، ومن المتوقع أن تبدأ تشكيلة نادي الهلال ونادي الوحدة بالتشكيلات الآتية.
تشكيلة الهلال:
حراسة المرمي: عبد الله المعيوف
خط الدفاع :ياسر الشهراني – محمد جحفلي – جانج هيون سو – محمد البريك
خط الوسط: سلمان الفرج – جوستافو كويار
خط الهجوم: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميس

الوحدة اليوم في مباراته سيكون مكتملا بدون أي غيابات في مباراة الهلال، ومن المتوقع أن تكون التشكيلة التالية في مباراته ضد نادي الهلال.
تشكيلة الوحدة:
حراسة المرمى: عبد الله الجدعاني
خط الدفاع: حمد الجيزاني – ريناتو تشافيز – ألبيرتو بوتيا – فواز الصقور
خط الوسط: أنسيلمو – وليد باخشوين
خط الهجوم: كريج جودوين – لويس جوستافو – علي النمر
يوسف نياكاتي

نتيجة مباراة الهلال والوحدة

انتهت المباراة بفوز نادي الهلال على نادي الوحدة بنتيجة 3 – 1 ، افتتح التسجيل نادي الهلال في الدقيقة 16 عن طريق جوميز ثم أضاف كينو الهدف الثاني في الدقيقة 56 ثم حاول نادي الوحدة تدارك الموقف بتسجيل هدف عند الدقيقة 79 عن طريق شافيز وفي الدقيقة 85 أكد سلمان الفرج على فوز الهلال بالهدف الثالث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *