التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي الكورة السعودية أنطلاق المباراة المرتقبة بين الاتحاد والنصر والتي تقام في مساء اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب الجوهرة المشعة ،وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوريكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث  مباشر ، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 08:35 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، أي بتمام التاسعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت (أبو ظبي)،  حيث تنقل بشكل حصري عبر شاشة قناة السعودية الرياضية 1 ، ويتولي التعليق الصوتي المعلق المخضرم فهد العتيبي.

وتعد المباراة احد المواجهات الكلاسيكيات في الدوري السعودي والتي تقام بين العميد والعالمي ، وعلي رغم تواجد اختلاف في ظروف الفريقين إلا أن تعد هذه المواجهة من أهم المواجهات التي تحمل ندية في الخصومة ، حيث يتواجد الاتحاد في موقف صعب يسعي من خلاله تحقيق الفوز باللقاء والبقاء في الدوري لموسم أخر ، وهو آمر غير معتاد بالنسبة للعميد.

ويدخل النصر صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي والذي يمتلك 60 نقطة ، من أجل ضمان الوصافة وتواجده خلف الهلال صاحب الصدارة وحامل النسخة الحالية برصيد 66 نقطة.

وعلي الجهة الأخير يدخل الاتحاد فترة من أسوا فتراته حيث تبعده فارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط وذلك بعد تلقيه الخسارة في 13 مباراة وتلقت شباكه 40 هدفاً منذ بداية الموسم ، ويقع النمور في مأزق كبير ، لأنه لا مفر من الفوز اليوم وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

النصر والأتحاد مباشر

  • الجمهور في حالة أشتياق كبيرة لمتابعة مباراة النصر والاتحاد التي تبدأ بعد نصف ساعة من الأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *