التخطي إلى المحتوى

تنطلق في مساء اليوم مباراة ضمن منافسات دور الربع النهائي من كأس مصر ، حيث تجمع بين فريق نادى الزمالك والملقب ب ” النادي الملكي ” امام نظيره فريق نادى مصر  ، في مدينة السويس و علي ارضيه الملعب الرسمي لنادي بتروجيت ” استاد السويس الجديد ” سيقوم فريق النادي الملكي باللقاء مع خصمه فريق نادى مصر في مباراة اليوم حيث يستقبل استاد السويس اليوم مباراة ناريه بين الفريقين بدور  ربع النهائي من كأس مصر .

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر

من الجدير بالذكر أن النادي الملكي هو النادي الحائز على اللقب بالموسم الماضي ، لدفاع النادي عن لقبه يستعد الفريق لدخول المباراة بتركيز عالي و روح حماسيه مرتفعة  كما انه يسعى لتحقيق الانتصار على خصمه فريق نادي مصر في مباراة اليوم محاولا التأهل إلى الدور النصف النهائي من كأس مصر ، كما يحاول الفريق الخروج من لقاء اليوم  باقل الخسائر ويستعد الفريق لخوض اللقاء أمام فريق النادي الأهلي وذلك في نهائي دوري ابطال افريقيا.

الزمالك مباشر

يدخل فريق نادي مصر لقاء اليوم وهو على علم بقوه خصمه النادي الملكي ولذلك يقوم بخوض هذا اللقاء في كامل استعداده وقوته محاولا الاستحواذ على الفوز وذلك ليجد فرصه للتأهل الى منافسات دور النصف النهائي من كاس مصر.

موعد مباراة الزمالك ونادي مصر

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد السويس الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *