التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الزمالك مباراة هامة أمام نظيره نادي سموحة ، والتي تقام في مساء اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020 ، حيث يستضيف استاد برج  العرب بالإسكندرية اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم ، والتي من المقرر لها أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة،والتي تبث عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق مؤمن حسن.

ويأمل القلعة البيضاء في ضمان الفوز من أجل تأكيد أحقيته للمركز الثاني ووصافة الدوري الممتاز ، وذلك بعدما حقق الفوز علي كلاً من طلائع الجيش وبيراميدز.

وعلى الجهة الأخرى يأمل سموحة في الفوز بالمباراة من أجل تحسين ترتيبه في الدوري ، وتطور مستواهم الفني بقدوم المدرب الفني الجديد أحمد سامي ، وتعد مباراته أمام الزمالك هي المباراة الأولي التي يظهر فيها مستوى الفريق بقيادته.

ويلعب الزمالك المركز وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري الدوري المصري ويمتلك 51 نقطة ، استطاع أن يحققها بعد خوضه 25 مباراة ، استطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 6 ، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

بينما يدخل سموحة اللقاء وهو يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الفرق ويمتلك 32 نقطة ، وخاض الفريق 25 مباراة ، استطاع أن يحقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 14 مباراة ، وتلقي الهزيمة في 5 مواجهات.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة

نتابع معكم عبر موقعكم المتميز “عاجل نيوز” البث المباشر لمباراة الزمالك ضد سموحة اليوم الخميس الموافق 10 / 9 / 2020 بجودة عالية فوق HD، كل ما عليك في حالة توقف البث المباشر يجب تحديث القناة عن طريق الضغط علي كلمة تحديث، أو الضغط علي زر f5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *