التخطي إلى المحتوى

يلتقي مساء اليوم منتخبي نيجيريا  امام نظيره الجزائري ، وذلك في مباراة دولية ودية ضمن الاستعداد لمنافسات وتصفيات بطولة امام افريقيا والتصفيات المؤهلة لكاس العالم ، وستقام المباراة على ملعب ليمانس آرينا ، في النمسا، ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الجزائري بالمنتخب المكسيكي يوم 13 من الشهر الجاري ،  على ملعب كارس جينس ستاديوم بهولندا.

مشاهدة مباراة المنتخب الجزائري امام المنتخب النيجيري

يدخل المنتخب الجزائري المباراة بعد فتره كبيرة من التوقف بسبب فيروس كورونا حيث كانت اخر مباراة لعبها المنتخب ، في شهر نوفمبر الماضي، وجمعته ببوتسوانا ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، ومن المقرر ان يفتقد المنتخب لخدمات الثلاثي إسلام سليماني ويوسف بلايلي وجمالي بن العمري وذلك لمجموعة من الأسباب المختلفة.

علي الجانب الاخر يدخل المنتخب النيجيري المباراة بعد فتره كبيرة أيضا من التوقف وذلك لسعي المنتخب الي الاستعداد بشكل قوي لتصفيات أمم افريقيا وكاس العالم ، وسيقوم المدرب بتجريب وإعطاء الفرصة لكل عناصر الفريق من اجل الثبات علي التشكيلة الأساسية للمنتخب لمساعدته في المنافسة علي كاس الأمم الافريقية والوصول الي كاس العالم.

موعد مباراة الجزائر ونيجيريا

وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد وورثرسي ستاديوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *