التخطي إلى المحتوى

ينزل منتخب البرتغال ضيفاً صعباً علي نظيره السويد ، والتي تلعب في مساء اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 ، ستقام علي أرضية ملعب فريندز أرينا ، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

ويوفر لكم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة البرتغال والسويد بث مباشر اليوم ،والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة ، وتبث المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD5 ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق محمد بركات.

مباراة البرتغال والسويد بث مباشر

ويأمل حامل اللقب منتخب البرتغال وبطل النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية ، ويأمل في حصد ثلاث نقاط ، ولن يكتفي بغير الفوز ، ويأمل في الاستمرار في النتائج الجيدة بعد فوزه الكبير بنتيجة 4 -1 ، والتي أقيمت يوم السبت الماضي في مدينة بورتو ، وكان الفوز في ظل غياب قائد المنتخب كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة ، لكنه سيتواجد مع الفريق أمام منتخب السويد.

أما بالنسبة لمنتخب السويد الذي تلقي الخسارة الأولي له علي يد نظيره منتخب فرنسا بهدف دون رد ، رغم تقديمه عروض متميزة ، ويحتاج فريق يان أندرسون الفوز اليوم وحصد الثلاث نقاط أمام أصدقاء رونالدو ، لضمان تواجده في مراكز الصعود من المجموعة الثالثة ،والتي تضم أيضا كلا من فرنسا وكرواتيا والتي تعد من ضمن المجموعات الصعبة التي يتواجد بها ايضاً منتخب السويد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *