التخطي إلى المحتوى

يحل منتخب البرازيل ضيفا ثقيلا علي منتخب بيرو صباح الأربعاء، علي ملعب بيرو الوطني في تمام الثانية بعد منتصف الليل ، وذلك ضمن  تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية، والمؤهلة لنهائيات مونديال 2022، ومن المتوقع إقامة المباراة بدون حضور أي جماهير وخلف الأبواب المغلقة نظرا لتزايد حالات الإصابة بفيروس كورنا حول العالم في الفترة الأخيرة.

مشاهدة مباراة البرازيل ومنتخب بيرو

يدخل منتخب البرازيل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير علي منتخب بوليفيا في الجولة الاولي بخمسة اهداف مقابل لأشيء، ويسعي اليوم للفوز وحصد الثلاث نقاط  لمواصلة الانتصارات من اجل ان تعزيز تربعه علي المجموعة ، وسيفتقد المنتخب البرازيلي مجموعة من عناصره الأساسية ابرازهم حارس مرمى نادي ليفربول أليسون، ومهاجم مانشستر سيتي جابرييل جيسوس.

علي الجانب الاخر يسعي  منتخب بيرو في تحقيق الفوز وحصد اول ثلاث نقاط له من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث تعادل المنتخب في الجولة الاولي مع منتخب باراجواي تعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة البرازيل وبيرو

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة والثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد بيرو الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *