التخطي إلى المحتوى

يدخل النادي الأهلي المصري في التاسعة من مساء اليوم ضيفا ثقيلا علي نادي الوداد المغربي، علي ملعب مركب محمد الخامس، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري ابطال افريقيا، وسيغيب عن النادي الأهلي مجموعة من نجومه المؤثرين خصوصا في قبل الدفاع وهما محمود متولي ورامي ربيعة، بالإضافة الي اللاعب محمود كهربا بعد اصابته في العضلة الخلفية.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة اليوم بكل تركيز وقوة وذلك من اجل تقديم نتيجة إيجابية امام فريق الوداد علي ارضه، وقد تعافي حارس المرمي محمد الشناوي بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به ومن المقرر ان يبدا المباراة كأساسي، كما انضم لمعسكر الفريق اللاعب الدولي التونسي علي معلول بعد ما انهي مبارياته الدولية مع منتخب تونس.

الاهلي والوداد بث مباشر

علي الجانب الاخر  سيدخل صاحب الأرض اليوم المباراة متأثر بعدة غيابات ابرازهم أيوب العملود وميشيل بابتوندي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع صلاح الدين سعيدي عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وسيسعي فريق الوداد لدخول المباراة بكل قوة من اجل احراز هدف في بداية اللقاء يريح الفريق في باقي المباراة ويساعده في الفوز بالمباراة قبل لقاء الإياب في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

يمكنك أيضا الحصول علي بث يوتيوب لمباراة الأهلي والوداد بدون تقطيع من هنا

تشكيلة الأهلي ضد الوداد اليوم

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني
  • وسط الملعب: أجايي – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – عمرو السولية – حسين الشحات
  • الهجوم: أليو بادجي (أو مروان محسن).

نلعب معكم في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول والنتيجة كما هي تقدم النادي الاهلي بهدف دون رد، وذلك عن طريق اللاعب الكبير محمد مجدي قفشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *