التخطي إلى المحتوى

يستعد الأهلي لملاقاة نظيره نادي الجونة في مساء اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020 ، المباراة التي تلعب على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي ،وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري المصري الممتاز.

ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الجونة بث مباشر ، حيث تنطلق صافرة اللقاء في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ،الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، فيما تتم إذاعتها عبر قناة «أون تايم سبورت» ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف.

ويتصدر المارد الأحمر أعلى ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، كما يسعى في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جمهوره بعد خسارته في مباراة القمة أمام نظيره نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتعد هذه الهزيمة هي الأولى للأهلي منذ انطلاق مباريات الدوري.

بث مباشر

بينما على الجهة الأخرى يلعب الجونة اللقاء ويسعى أيضاً لمراضاة جمهوره بعد خسارته من نادي أف سي مصر بهدف دون رد،لذا يسعى في تحقيق نتيجة إيجابية ،ويأمل في الهروب من مناطق الخطر والابتعاد عن مناطق الهبوط إلي مراكز الأمان في الدوري المصري.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد الشيخ، جيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم : أليو بادجي.

الأن انطلاق صافرة الشوط الأول لبدء مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز، ومن المعتاد أن يبدأ النادي الاهلي بالزي الرسمي الخاص به وهو الزي الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *