التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الأهلي المصري مواجهة قوية أمام نظيره نادي الإسماعيلي في المباراة التي تقام اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية استاد برج العرب ، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الاهلي والاسماعيلي بث مباشر اليوم ، التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت جرينتش ، وتذاع بشكل حصري عبر شاشة قناة  أون تايم سبورت ،ويتولي التعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف.

ويلعب الأهلي المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة وتبعده 20 نقطة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني ، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

ويأمل الأهلي في مواصلة مشواره وعروضه القوية التي يقدمها أمام منافسيه ،والمواصلة في تصدره للدوري من أجل حصد اللقب الغالي ، وتعرض الفريق لهزيمة واحدة فقط في مسابقة الدوري أمام منافسه الوحيد نادى الزمالك بثلاثة أهداف ، ويسعى في عدم تعرضه لأي خسارة أخرى.

ويبعد المارد الأحمر ثمانية نقاط فقط عن حصده لقب الدوري للمرة الـ 42 ، أي يريد الأهلي تحقيق الانتصار في الثلاث مباريات القادمة في البطولة ، ولا يريد التفريط في أي نقطة وخصوصا أمام الدراويش من أجل تحقيق الأنتصار.

وعلي الجهة الأخرى يسعى الدرويش في استغلال ارتفاع معنويات الفريق من أجل تحقيق انتصاره علي النادي الاهلي بعد فوزه علي نادي مصر برباعية دون رد ، من أجل تحسين أوضاعه في ترتيب الدوري المصري.

تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين كلا من الاهلي والإسماعيلي في القمة المرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *