التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الأهلي السعودي مواجهة قوية تحت قيادة مدربه الفني الصربي فلادان ميلويفيتش أمام نظيره أبها ، والتي تقام اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 ، وتلعب علي أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،وتعد المباراة ذات أهمية كبيرة لنادي الراقي الذي يحاول أن يحافظ علي المركز الثالث بترتيب الدوري.

يقدم موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة الأهلي وأبها بث مباشر اليوم ، والتي تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة ة 8:35 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، وتذاع المباراة بشكل حصري علي شاشة قناة السعودية الرياضية 3 ،ويتولي التعليق علي المباراة المعلق أحمد النفيسة.

يلعب الإمبراطور المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي ويمتلك 47 نقطة، وتبعده نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع الوحدة والذي يمتلك 46 نقطة ، بينما أبها يحتل منتصف الجدول المركز التاسع ولديه 35 نقطة ، ويأمل في تحقيق الفوز والأرتقاء في الترتيب.

تعد المباراة من المباريات ذات الطابع الثأري حيث تلقي أبها الهزيمة علي يد الاهلي في مباريات الجولات الأولي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، لذا تعتبر المباراة رد أعتبار لأبها أمام أمبراطور جدة.

ذكرت تقارير في الصفحة السعودية عن جاهزية الاهلي لمواجهة أبها حيث استعاد الأمبراطور أحد أهم العناصر في خط الوسط ، وذكرت أيضاً أن حسين المقهوي لاعب الوسط قد أنهي البرنامج العلاجي الذي يأهله للعودة للملاعب مرة أخري والذي خاضه في عيادة النادي ، بسبب تعرضه للإصابة في أربطة الركبة.

الأهلي وأبها مباشر

  • تنطلق بعد دقائق قليلة جدا صافرة حكم اللقاء لبدء الشوط الأول من مباراة الاهلي وأبها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *