التخطي إلى المحتوى

يقوم منتخب ايسلندا باستضافة منتخب إنجلترا على ملعب  لاوجاردالسفولور ،والتي تقام فى مساء اليوم الخامس من سبتمبر لعام 2020 وذلك ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.

ويقدم عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة إنجلترا وايسلندا بث مباشر اليوم ، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء ي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت (مكة المكرمة)، أي السادسة بتوقيت (القاهرة)، وتنقل المباراة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت 1 ،ويتولى التعليق علي المباراة المعلق يوسف سيف.

حيث ان بطولة دوري الأمم الأوروبية عبارة عن مسابقة دولية لكرة القدم حيث يشارك كلا من المنتخبات الوطنية والاعضاء فى الاتحاد الأوروبي حيث تم بدأ هذه البطولة فى سبتمبر لعام 2018 وايضا حصل المنتخب البرتغالي بالنسخة الأولى بعد فوزه على المنتخب الهولندى وذلك فى التاسع من يونيو لعام 2019.

حيث في الموسم السابق كان يحتل المركز الثالث المنتخب الإنجليزي وذلك بعد هزيمته في الدور نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، تلك المباراة كانت أمام منتخب هولندا ولكن تمكن المنتخب الإنجليزي من الفوز أمام منتخب سويسرا بضربات الترجيح ، حيث أقوى تلك المنتخبات الأوروبية تتنافس على البطولة منذ الوهلة الاولى.

تأهل منتخب انجلترا الى كأس العالم 15 مرة وقد فاز بالبطولة مرة واحدة وذلك عام 1966 ،وشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية تسع مرات ولم يحصد البطولة ولا مره حتى الان وبالرغم من قوة الدوري الانجليزي وكون انجلترا بلد بداية كرة القدم حيث ان رصيدها من الإنجازات والمهام العالمية لا يتمثل إلا في بطوله واحده وقليلة ألقاب قارية .

شاهد جميع المباريات بجودة عالية عبر موقع “جول العرب”. 

تفاصيل اللقاء :-

  • تبعدنا دقائق معدودة عن بداية لقاء انجلترا ضد ايسلندا في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا
  • تنطلق الآن صافرة اللقاء المرتقب بين ايسلندا وانجلترا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *