التخطي إلى المحتوى

يستضيف مساء اليوم المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا المنتخب السويسري ضيفًا ثقيلًا بطل العالم السابق،  علي ملعب راين إينرجي ستاديون بألمانيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية  المستوي الأول، مباراة قوية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة لما ستشهده من قوة واثارة كروية.

مشاهدة مباراة المانيا امام منتخب سويسرا

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات مرتفعة وذلك من اجل تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بعد التعادل في اول جولتين  ،  حيث عادت الماكينات الألمانية الدوران من جديد بعدما  تمكنت من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على منتخب أوكرانيا بهدفين  مقابل لهدف ويحتل منتخب المانيا المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

علي الجانب الاخر  يدخل منتخب سويسرا المباراة بمعنويات منخفضة حيث يحتل المنتخب المركز الأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة ، لذلك  سيسعي المنتخب السويسري لتعطيل الماكينات الألمانية مره اخري والفوز عليهم في عقر ديراهم  لان لابديل امامه سوء الفوز من اجل احياء امالة في التأهل الي الدور الثاني  والعودة الي المسار الصحيح مره اخري.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة والتاسعة والخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وتلعب المباراة على ملعب واستاد راين إينرجي ستاديون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *