التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي آرسنال مواجهة قوية أمام نظيره فولهام في مساء اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 ، والتي تقام علي أرضية ملعب كرافين كوتاج ، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي للدوري الإنجليزي للموسم الجديد لعام 2020-2021.

ويوفر موقع عاجل نيوز خدمة مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر اليوم ، والتي من القرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت (القاهرة)، أي الثانية والنصف بتوقيت (مكة المكرمة)، وتنقل المباراة بشكل حصري عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 ، ويتولى التعليق علي المباراة المعلق يوسف سيف.

ويلعب الجانرز اللقاء بعدما أنهي الموسم الماضي وهو يحتل المركز الثامن ، ليخوض علي أثره لقاءات في الدوري الأوروبي ، كما استطاع أن يحصد لقب كأس الأتحاد الإنجليزي بعد فوزه في النهائي علي نظيره نادي تشيلسي بنتيجة 2-1.

ويستهل آرسنال مشواره في البريميرليج بمواجهته فولهام وهو قادم من انتصار معنوي كبير بعد حصده لقب الدرع الخيرية بعد فوزه علي نظيره ليفربول بطل النسخة الماضية بعدما أنتهي الوقت الأصلي ولعب الفريقين ركلات الجزاء وانتهت بـ نتيجة 5-4.

كما يعيش المدفعجية تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا ، حالة من الارتفاع في المستوى التكتيكي والمعنوي ، ليصبح نداً قوياً للفرق بعدما استطاع أن يحقق الفوز علي منافسيه الكبار.

تنطلق بعد قليل صافرة لقاء أرسنال وفولهام في المباراة الإفتتاحية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *