التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس يلتقي اليوم فريق لانس مع نظيره فريق باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2020-2021، على ملعب «بولار دولولي». حيث يستهل بطل فرنسا مشواره للحفاظ علي لقبه المفضل الدوري الفرنسي أمام نادي لانس الفرنسي في ظل ظروف صعبة يمر باريس سان جيرمان.

حيث سيغيب عن الفريق البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتينيين أنخل دي ماريا ، والبرازيلي ماركينيوس، ولاعب الوسط الياندرو باريديس، والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بسبب اصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد19

 مشاهدة باريس سان جيرمان ولانس

وقد عبر توخيل عن الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وقال ان اللاعبون الذين كانت نتيجة اختبارهم إيجابية بالفيروس يشعرون بتحسن، ولكن لابد من جزء من بعض الراحة قبل استئناف التدريبات لان استئناف التدريبات شيء آخر.

موعد مباراة لانس وباريس سان جيرمان

مشاهدة ولانس حيث تقام مباراة الليلة بين فريقين باريس سان جيرمان ولانس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينتش. ، ومن المقرر ان تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت 6HD بتعليق جواد بده

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس

اما علي الجانب الاخر يدخل فريق لانس اللقاء ويحاول أن يستغل الظروف التي يمر بها باريس سان جيرمان، وهي تعتبر فرصة ذهبية لهم للفوز باللقاء ويستطيعون حصد الثلاث نقاط من باريس حامل اللقب ، بعد هزيمته في الجولة الأولي أمام فريق نيس بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *