التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والاتحاد حيث سوف تقام اليوم المباراة فى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” وهى مباراة تجمع الكثير من الحماس وروح المنافسة حيث يتم بث هذه المباراه فى الدورى السعودى والقنوات الناقله وسوف تكون اليوم الجمعة الموافق 4/9 مساءا وهذه المباراه تقع من ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من دورى كأس الأمير” محمد بن سليمان ” للمحترفين.

ترتيب نادي النصر ونادي الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي

يقع فريق نادي النصر فى المركز الثانى ويقع فريق نادي الاتحاد فى المركز الحادى عشر حيث يمتلك فريق نادي النصر 60 نقطة بينما يمتلك فريق نادي الاتحاد 31 نقطة.

وقد قام الفريقين بحجز مقاعد لهم فى دورى ابطال اسيا فى الموسم المقبل،فى هذه المباراه يمتلك فريق نادى النصر المعنويات المرتفعة والثقة فى الفوز بسبب رصيده فى النقاط .

في الجولة السابقة فاز فريق نادي النصر على فريق نادى الفيحاء بهدفين لهدف وايضا تعادل فريق نادى الاتحاد مع فريق نادى الفتح بهدف لكل من الفريقين.

مباراة النصر والاتحاد

سوف تكون هذه المباراه مساء يوم الجمعة لعام 2020 وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف وذلك بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة والنصف وذلك بتوقيت القاهرة وسيتم ناقله على قناةKSA Sports 1 HD وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذى يسمى ايضا”الجوهرة المشعة”، حيث ان العميد لديه هذا الموسم أمرين وهما أن يحقق الفوز على فريق نادي النصر لضمان بقائه فى الدورى للموسم المقبل.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر عبر موقع عاجل نيوز وسيتم البث مباشرة أثناء بداية المباراة في تمام الساعه الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة وسيتم النقل بجودات متعددة مناسبة للجميع.

مباراة النصر والاتحاد اليوم

ننقل لكم في موقع عاجل نيوز مباراة النصر والاتحاد بجودات مختلفة دون تقطيع وذلك حرصا منا على مشاهدة ممتعة للمشاهدين وفي حالة توقف البث اضغط على علامة “تحديث” أعلى شاشة البث.

ويسعى فريق الاتحاد السعودي بتقليل هزائمه خلال هذا الموسم كما يسعى نادى النصر إلى الفوز المتتابع وعدم خسارة أي نقاط.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد

انتهت مباراة النصر والاتحاد بنتيجة هدف لكل منهما وقد افتتح نادي النصر التسجيل عن طريق عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 4 ثم تعادل بعد ذلك نادي الاتحاد سريعا في الدقيقة 11 عن طريق ويلفريد بوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *