التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز فى اطار مواجهات الجوله الخامسه والعشرون تقام مباراه بين نادى الاهلى مع نادى حرس الحدود،يقوم نادي حرس الحدود باستضافه نادي الاهلي حيث انه سوف تقام مباراه على ارض استاد المكس الموجود في برج العرب وذلك فى اطار مواجهات الجوله الخامسه والعشرون ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز .

و هذه المباراه سوف تكون مباراه ناريه حيث انها بمثابه مباراه حاسمه للفوز رسميا بلقب الدوري ولذلك يسعى فريق النادي الاهلي إلي فوز المباره أمام نادى حرس الحدود .

ومن الجدير بالذكر أنه ومنذ فتره كبيره قد هناك نسبه تغيب يعانى منها النادى الاهلى ورغم أن الفريق يعانى أيضا من ضغط شديد إلا أنه قد قرب كثير من الفوز بلقب الدورى حيث أنه قام بجمع إحدى عشره نقطه .

موعد مباراه نادى الاهلى مع نادى حرس الحدود

مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود ومن المقرر انه سوف تقام المباراه بين النادي الاهلي و نادى حرس الحدود اليوم في مدينه برج العرب على ارض استاد المكس وذلك في تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره .

ومع وجود استوديو تحليلي خاص بالمباراه وذلك بعد المباراه وقبلها ايضا سوف تقوم قناه ON TIME SPORT باذاعه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساء اليوم .

مباراه نادى الاهلى مع نادى حرس الحدود

وفى قمه الدورى المصرى الممتاز يتصدر النادي الاهلي برصيد سته وخمسين نقطه حيث قام بتحقيق تتابع من الانتصارات وذلك في الفتره الاخيره حيث انه فاز علي الجونه ووادي دجله والمصري كما انه ايضا قام فى الجوله الواحده والعشرين بالهزيمة امام نادى الزمالك وبذلك بثلاثه اهداف امام هدف واحد .

مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود بث مباشر

فى جدول ترتيب الدوري يحتل نادى حرس الحدود المركز الحادي عشر وذلك بسته وعشرين نقطة ، حيث انه قام بالتعادل في الاربع مباريات الاخيره التي خاضها ببطوله الدوري المصري الممتاز ، حيث ان هناك ثلاث مبارايات كانت نتيجتهم هى هدف إلى هدف وذلك كان أمام مصر المقاصة ونادى مصر و الاتحاد السكندري ، بينما قام التعادل امامه النادي الاسماعيلي بهدفين لكل منهما كما انه قام ايضا بتحقيق بهدف نظيف والفوز امام نادي طنطا.

وابتدت المباراة في ضغط قوي للنادي الأهلي وسجال بين الطرفين، مع التذكير أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بإنتصار لصالح النادي الأهلي على حساب حرس الحدود بهدف مقابل لاشئ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *