التخطي إلى المحتوى

سجل دومينيك كالفيرت لوين وريتشارليسون هدفاً ليحقق إيفرتون معركة من دون هزيمة أمام كريستال بالاس يوم السبت على ملعب سيلهورست بارك.

ويتطلع النسور إلى استمرار سلسلة انتصاراتهم عقب الهزيمة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في سيلهيرست بارك يوم السبت الماضي.

إيفرتون وكريستال بالاس

ضغط أنشيلوتي على الخصم بطريقة صحيحة ، خاصة مع جيمس: أول موسم كامل لكارلو أنشيلوتي يقود فريق التوفيز بصعوبة ، مع فوز خارج الديار على بالاس وتوتنهام وتفجير ملعب وست بروميتش بعشرة لاعبين.

حصل إيفرتون على ركلة جزاء في مسرحية مماثلة لم تُعتبر مخالفة عندما سدد بالاس تسديدة ، لكن القليل منهم قد يجادل بأن الزوار لم يفعلوا ما يكفي لتحقيق الفوز بأي حال يبقى جيمس رودريغيز في مستوى آخر عندما يلعب تحت قيادة الإيطالي ، وهذا سبب كاف للاحتفال بالعلاقة.

لم يحالفه الحظ في خسارة القصر لعلامة مثالية: سيشعر رجال روي هودجسون أنه كان يجب أن يحصلوا على نقطة عندما لم يتم منح نصف جذع كالفيرت لوين ونصف ذراعه في 18 إلى بالاس كفرصة للتسوية من بقعة ، خاصة مع منح كرة يد وارد غير الملائمة كقلم.

مع حصول جوتيا على قطعة من الهدف الافتتاحي لكالفيرت لوين وامتلاك بالاس سلسلة متأخرة من الاستحواذ ، كانت هذه الهوامش جيدة حتى لو كان إيفرتون على الأرجح يستحق ما لا يقل عن النقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *