التخطي إلى المحتوى

قيامة عثمان 29 مترجم kuruluş osman 29. bölüm، يبحث عدد كبير جدا من عشاق ومحبي الدراما التركية علي احداث الحلقة 29 من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل المسلسل التركي التاريخي الذي تدور قصتة حول تأسيس الدولة العثمانية بجانب الصراعات والمشاكل التي واجهت العثمانين أثناء تأسيس الدولة بدء عرض المسلسل لاول مرة في 20 نوفمبر 2019 وقد حقق ايردات عالية جدا للشركة المنتجة التي أشارت عرض المسلسل لثلاث مواسم علي الاقل.

قيامة عثمان 29 مترجم kuruluş osman 29. bölüm

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يأتي عثمان بعد وفاة والدة في مقدونيا بعد أن اصيب بمرض خطير عجز الأطباء عن الشفاء منة، ويبدا عثمان يسير علي خطاة والدة وحقق نجاحات لم تكن متوقعة علي الاطلاق، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

قيامة عثمان اليوم

kuruluş osman 29. bölüm المؤسس عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق الموافق 14 من شهر اكتوبر 2020 علي قناة atv التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية، كما يقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة ورفعها للمتابعين باللغة العربية بعد انتهاء عرضها بساعة واحدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *