التخطي إلى المحتوى

يترقب المسلمون في الوطن العربي والعالم الإسلامي بداية العام الهجري الجديد ، ويشير بداية السنة الهجرية إلي هجرة الرسول صلي الله عليه وسلم من مكة للمدينة ، حيث بدأ بنشر الدعوة من المدينة إلي جميع أنحاء العالم ، وتقوم الحكومات في الوطن العربي ومصر بجعل هذا اليوم عطلة رسمية من أجل الاحتفال به ، ونوفر لكم محبي موقع عاجل نيوز أجمل الصور والرسائل والبرقيات التي تستطيع أن ترسلها للأهل والأصحاب والأقارب.

برقيات تهنئة للعام الجديد

تستطلع دار الإفتاء اليوم الأربعاء رؤية هلال شهر محرم وبداية العام الهجري الجديد 1442  علي أن يكون بدايته في يوم الخميس 20 أغسطس 2020 ، ويكثر عمليات البحث عن البرقيات التي ترسل للتهنئة بحلول هذه المناسبة ، وجعل هذا اليوم مميز لدي الاهل والأصحاب عن طريق معايدتهم برسائل والصور التي تحمل معاني الحب والمودة ، ويشارك الأحباب هذه الرسائل والصور عن طريق الواتس آب أو مواقع التواصل الأجتماعي أو الرسائل القصيرة SMS ، لذا سنقدم لكم أجمل صور وبرقيات التهنئة بالعام الهجري الجديد.

 

 

 

أفضل رسائل تهنئة بالعام الهجري

  • كل عام وانتم الى الله اقرب ومنه اخوف وبه اعرف والى دار كرامته اسبق. يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير.
  • اسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
  • الهي لي احبة بالفؤاد ذكراهم …ولست دوما اراهم…فاسعدهم واجعل الجنة مأواهم.
  • كل عام وانتم بخير إلى كل الأحباب أجمل التهانى فى بلادنا الغالية والحبيبة بمناسبة العام الهجري الجديد.
  • كل عام وأنتم بخير وعافية وسلامة فلاح ونجاح وأفراح لكم مستدامة وإجتماع مع الأحباب ولاعتب أو ملامة.
  • كل بداية عام وأنتم في فرحة ورضا وسلام ، أسعد الله قلوبكم على الدوام، وكتبكم عنده من أسعد الخلق والأنام. صباح سعيد معطر بابتسامة الأحباب وصباح أجمل مع بداية العام الهجري الجديد وكل عام وأنتم إلى الله أقرب.

يدخل علينا رأس السنة الهجرية ، ونسعى فيه لأدخال السرور والبهجة على الأهل والأصحاب والأقارب بقدوم العام الجديد ، كما نتبادل السرور والفرحة والسعادة والسلام من أجل تقديم التهاني والتباركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *