التخطي إلى المحتوى

عيد ميلاد سعيد جوجل! يحتفل محرك البحث المفضل لدى Google اليوم بعيد ميلاده الثاني والعشرين. في 27 سبتمبر 1998 ، أطلق طلاب الدكتوراه من جامعة ستاندفورد لاري بيدج وسيرجي برين محرك البحث. قاموا بتنظيم معلومات العالم وجعلها متاحة للجميع من خلال محرك البحث الخاص بهم.

بعد عقدين من الزمن ، أصبح كل شخص يبحث عن أي شيء تقريبًا ،وسيكون الاحتفال بهذا اليوم غير مكتمل بدون رسم شعار مبتكر. لذا فإن محرك البحث لديه رسم توضيحي متحرك خاص بعيد ميلاد Google الثاني والعشرين.

تحول Google إلى 22 عامًا! حقائق رائعة حول عملاق البحث على الإنترنت للمشاركة في عيد ميلاده الثاني والعشرين.

تم إطلاقه لأول مرة في 27 سبتمبر 1988 ، واليوم هو العام الثاني والعشرون أو الثاني والعشرون. تعمل Google اليوم بأكثر من 100 لغة.

يُعرف محرك البحث بتمييز معظم الأحداث والاحتفالات والإنجازات باستخدام رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بهم.

يتم نسج أحرف الكلمة لتقديم تكريم أو تصوير شخص ما. في عيد ميلاد Google ، شوهد الحرف G وهو يتصفح على جهاز كمبيوتر محمول مع الاستمتاع ببقية الحروف على شاشة مجاورة أكبر ، لا تفوت ، تفاصيل صندوق الهدايا والكعك على الطاولة.

كطلاب دراسات عليا ، شرع لاري بيدج وسيرجي برين في تحسين طريقة تفاعل الناس مع ثروة المعلومات على شبكة الويب العالمية. في عام 2006 ، تمت إضافة كلمة “Google” رسميًا إلى قاموس أوكسفورد الإنجليزي كفعل.

اليوم ، كل شخص لديه اتصال بالإنترنت يعتمد على عملاق البحث بأكثر من طريقة. إلى هذا الابتكار الرائع الذي ساعدنا دائمًا في معظم الاستفسارات السخيفة ، عيد ميلاد سعيد ، Google.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *