التخطي إلى المحتوى

توالت الأحداث والمفاجآت في مسلسل قيامة عثمان، ذاك المسلسل التاريخي الدرامي الشهير الذي استطاع أن يصنع قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، والذي حصل على نسبة مشاهدات قياسية على مستوى الوطن العربي بل على مستوى شتى بقاع العالم، فهو يتمتع بالانتاج الضخم، وتجسيد الفنانيين للشخصيات التاريخية التي تركت أثرا رائعا في نفوس كل مشاهدي ومتابعي الملحمة التاريخية الضخمة، هذا ويبهر المخرج مشاهديه في كل حلقة من حلقات مسلسل قيامة عثمان، فيما يلي نلقي الضوء على تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 عبر موقع النور، نتابع معكم للتعرف على القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان و موعد عرض الحلقة الجديدة كاملة ومترجمة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30

مسلسل قيامة عثمان واحد من أكثر المسلسلات التاريخية التركية التي تركت أثرا كبيرا في نفوس عشاق الدراما التركية، وفي كل حلقة يلتف حول المسلسل الملايين من المشاهدين، كما تزداد محركات البحث حول البحث عن مسلسل  قيامة عثمان وموعد عرضه والقنوات الناقلة له.

ومن المعروف أن مسلسل قيامة عثمان يتم عرضه عبر قناة اليرموك الأردنية الفضائية في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الكبرى والأردن، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يمكن متابعة مسلسل قيامة عثمان عبر موقع النور أو عبر إعادة بث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 في يوم الجمعة في ظهر اليوم الساعة الثانية بتوقيت السعودية، والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

  • التردد على القمر الصناعي النايل سات هو 116678
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي.

تعرض الحلقة 30 الثلاثون من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل يوم الاربعاء القادم ليلاً على شاشة قناة atv التركية، كما يقوم بعرضها موقع قصة عشق مترجمة للغة العربية بعد منتصف الليل، في انتظار احداث الحلقة النارية من المؤسس عثمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *