التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة المؤسس عثمان هو من أروع المسلسلات التركية ، حيث انه لاقى شهره كبيره جدا منذ أن تم بثه على مختلف القنوات ، كما ان له العديد من المعجبين في مختلف أنحاء الوطن العربي ، و من الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة المؤسس عثمان يعتبر مسلسل تكميلي للمسلسل التركي الأكثر شهره وابداع ” قيامه اطغرل حيث حاز أيضا هذا المسلسل على نسب مرتفعة جدا من المشاهدات .

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 29

الممثل ” بوراك أوزجيفيت ” هو الممثل الرئيسي لمسلسل قيامه المؤسس عثمان وقد قام هذا الممثل بالتعبير عن سعادته ،  وذلك بسبب تحقيق هذا المسلسل الفريد من نوعه لنسب مشاهده عالية جدا في جميع الحلقات الخاصة بالموسم الأول لهذا المسلسل .

ومن الجدير بالذكر ان هذا المسلسل قد تم اذاعته لأول مره في  العشرين من شهر نوفمبر للعام الماضي  2019 .

وبسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والمسمى أيضا ب كوفيد 19 فقد تم اتخاذ قرار بإيقاف التصوير الخاص بمسلسل قيامة المؤسس عثمان ، حيث انه قد تم إيقاف التصوير حوالى أسبوعين.

قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة 29 مترجمة

ومن الجدير بالذكر ان هناك بعض المصادر التي كشفت عن  بدء التصوير لحلقات مسلسل قيامة المؤسس عثمان حيث ان هذه الحلقات ستكون مكمله للجزء الأول للمسلسل.

صورة
الحلقة 29 من مسلسل قيامة عثمان

لكن هناك بعض من الاخبار التي قامت بإحداث خيبه امل لمتابعي مسلسل قيامه المؤسس عثمان  حيث أن هذه الأخبار توضح إيقاف العرض الخاص بمسلسل قيامة المؤسس عثمان  وذلك بعد أن تم العرض للحلقة السابعة والعشرين من المسلسل ، حيث انه حتى  الوقت الحالي لم يتم القيام بتحديد الموعد الخاص بالتصوير لاستكمال الحلقات الخاصة بالموسم الثاني لمسلسل قيامة المؤسس عثمان  .

ومن الجدير بالذكر انه تم القيام بعرض حلقات المسلسل الثامنة والعشرين والتاسعة والعشرين والحلقة الثلاثين أيضا وذلك من الموسم الأول لمسلسل مسلسل قيامة المؤسس عثمان

ابطال مسلسل قيامة المؤسس عثمان

البطل الرئيسي لمسلسل قيامة المؤسس عثمان هوا الممثل  بوراك أوزجيفيت ، ومن أبطأ المسلسل أيضا الممثلة الرائعة عائشة جول كما انه ايضا قام الممثل راغب سافاش  بمشاركه البطولة لمسلسل قيامه المؤسس عثمان مع  الأمثل أصلهان كارالار  ، كما ان هناك المزيد من الممثلين الذين قاموا بالمشاركة في بطوله هذا المسلسل التركي الذي تلقى شهره كبيره بمختلف أنحاء الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *