التخطي إلى المحتوى

مسلسل دفعة بيروت من المسلسلات الجديدة التي مرت بالكثير من الظروف والصعوبات أثناء تصوير المسلسل كما صرح المنتج جمال سنان، وبالأخص مع ظروف الوباء المستجد المتفشي في كل مكان، إلا أن قناة ام بي سي قد أعلنت عن عرض مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى منها في الموسم الأول، كما يتم عرض مسلسل دفعة بيروت عبر تطبيق شاهد vip، في السياق التالي نوضح المزيد من تفاصيل موعد عرض مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى.

مسلسل دفعة بيروت الحلقة 1 الاولى

مسلسل دفعة بيروت من إنتاج جمال سنان، وبطولة الفنان محمود نصر، وتم بدء بث مسلسل دفعة بيروت في الموسم الأول منه اعتبارا من الليلة الماضية.

هذا ومن الجدير بالذكر أن تصوير دفعة بيروت لم يكن بالأمر السهل مع وجود الوباء المستجد وبسبب الحجر الصحي، ونتيجة لإصابة عدد كبير من نجوم المسلسل بالوباء المستجد فيروس كورونا، ونتيجة أيضًا للانفجار في المرفأ، فجميعها كانت أسباب من شأنها أن توقف العمل، إلا أنه بالرغم من كل هذا فقد خرج العمل إلى النور.

وقد اضطر المخرج إلى أن يقوم بإعادة التصوير للعديد من المشاهد بالمسلسل، نتيجة لانفجار الفندق الذي كان يقوم بالتصوير به، واصابة الفنان مهند الحمدي بفيروس كورونا.

موعد عرض مسلسل دفعة بيروت الحلقة الأولى

تم عرض مسلسل دفعة بيروت الحلقة الاولى في يوم الجمعة 16 من أكتوبر 2020 في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات والساعة السادسة بتوقيت السعودية، هذا ومن الجدير بالذكر أن مسلسل دفعة بيروت يتم عرضه في يوم الجمعة من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *