التخطي إلى المحتوى

يعرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق وذلك وسط متابعة جماهيرية على أعلى مستوى من قبل محبي الدراما التركية، وهذا بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا المسلسل منذ بداية عرضه عبر شاشات القنوات التركية والعربية خلال الموسم الصيفي الحالي، ولذا فنحن في موقع “عاجل نيوز” قد قررنا أن نقدم لكم تغطية خاصة للحديث عن طريقة استقبال ترددات القنوات الناقلة لمسلسل ابنة السفير، وكذلك نسلط الضوء على أحداث الحلقة 24 من مسلسل ابنة السفير وتفاصيل شجار سنجار ونارة.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 مترجمة على قصة عشق

يعد مسلسل ابنة السفير واحد من أنجح المسلسلات الدرامية التركية خلال السنوات الأخيرة، حيث نجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة للغاية بين الجمهور العربي على مدار الشهور الماضية، وتدور أحداث المسلسل في قالب درامي مميز نال استحسان الملايين من المشاهدين، وهذا بسبب احتواء المسلسل على مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في تركيا على رأسهم كلًا من نسليهان أتاغول، وأنجين اكيوريك.

الجدير بالذكر بأن مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 تعرض عبر شاشة قناة ستار التركية بمعدل حلقة واحدة كل أسبوع في مساء يوم الاثنين عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وبعد ذلك بدقائق يتم عرض المسلسل عبر موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية.

تردد قناة ستار التركية الناقلة لمسلسل ابنة السفير 2020

يمكن لكل المشاهدين الآن الاستمتاع بمشاهدة مسلسل ابنة السفير الحلقة 24 مترجمة عبر ترددات قناة ستار التركية عبر النايل سات والعرب سات وذلك بأفضل جودة وصورة ممكنة.

وقد جاءت ترددات قناة ستار التركية الجديدة 2020 الناقلة لمسلسل ابنة السفير على الأقمار الصناعية المختلفة على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12015
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة ستار التركية.
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *