التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي المسلسل التركي المؤسس عثمان الحلقة 28 موعد عرض الحلقة الجديدة من الموسم الثاني ، حيث يعد مسلسل قيامة عثمان من أشهر المسلسلات التركية التي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي والشرق الاوسط والعديد من دول العالم ، حيث يعد استطاعت المسلسلات التركية أن تحقق نجاح كبير في مصر والوطن العربي.

عثمان الحلقة 28

يضم المسلسل التركي المؤسس عثمان الكثير من الممثلين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحاً كبيراً بالمسلسل واكتساب رضا الجمهور والذي كان من ضمن طاقم العمل الممثل راغب سافاش و الممثل بوراك اوزجيفيت و الممثله عائشه جول جول جوناى والممثل نور الدين سونماز وايضا جلال آل وديدام بالشين واصلهان.

المؤسس عثمان الحلقة 28

تشهد أحداث الحلقة 28 المؤسس عثمان العديد من الأحداث التاريخية التي من ضمنها رغبت عثمان إبن ارطغرل بن سليمان شاه في تأسيس الدولة العثمانية ، حيث كان يتولي والده ارطغرل منصب أمير أمير القبائل التركية وتولي المنصب بعدها ابنه عثمان بن ارطغرل ،وقام عثمان بالعديد من الهجمات علي الصلبيين وقام بالعديد من فتوحات القلاع مثل ابيه.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 28

ويستكمل عثمان حملته في الدفاع عن المسلمين وقيام دولته ، التي يتصدي من خلالها من خطر المغول والصلبيين ، حيث سيشهد الجزء الثاني صراع كبير بيه وبين القوي المغولية والصليبية والتي سينتصر عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *