التخطي إلى المحتوى

رسائل معايدة عيد الأضحى eid al adha ،يكثر البحث في الفترات القليلة عن صور ورسائل عيد الأضحي المبارك 2020 ، حيث يبحثون عن أجمل التصميمات من أجل مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الأهل والأصحاب ، وذلك في إطار التهنئة بعيد الأضحي المبارك ، وتبعدنا أيام قلائل عن وقفة عرفات وهلول عيد الأضحي المبارك علينا أعائده الله علينا وعليكم بالبركات ، وتنتشر الفرحة في أيام العيد المبارك وتعلو أصوات التكبيرات في مكبرات الصوت بالمساجد أحتفالاً بقدوم عيد الأضحي.

وقال معهد البحوث الفلكية أن غرة شهر ذي الحجة ستكون يوك الجمعة المقبل 2 أغسطس المقبل ، علي أن تكون وقفة يوم عرفات الخميس المقبل 30 يوليو ، علي أن يوافق أول أيام عيد الأضحي المبارك يوم الجمعة 31 يوليو 2020 ، وتستمر الإجازة حتي يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2020.

رسائل معايدة عيد الأضحى 2020

كل عام وأنتم خير
عيد أضحي مبارك
فرحة العيد بلقائكم .. كل عام وانتم بخير
eid adha mubarak
يا زين العيد فيك يا مزيين أعيادي .. ويا بخت قلبي فيك يا حظي ونصيبي
أول من يهنئك بقرب العيد قلبي .. عساك دوم بهنإ وسرور يا بعد قلبي .. وعيدك مبارك
سلامي يسبق التهاني .. وحبي على بابك رماني .. وصباحك عيد ومبارك
هلا باللي اقبل علينا من غير موعد .. نهني ونبارك والنفس تسعد .. عسى عيدك مبارك وسعيد
تقبل الله صالح أعمالكم .. وكل عام وانتم بخير .. ومن عواده

سلامي لك يا قارئ الرسالة .. من قلبي أرسلة لك.. يا زهوة العيد وجماله .. عسى ربي يسعدك وبالعيد يهنئك

عيدك مبارك وسعيد .. وعسى عمرك طويل ومديد .. يا حلاوة اللبس الجديد .. وكل عام وانت لعيدي عيد

احتار وين الجمال وأدوره .. ألاقي عيونك دليلي وحمرة البشرة .. قمر من السماء معيد علينا .. ومع شمس العيد نور علينا .. بالحب خف علينا .. القلب والروح ذابت ومين يداوينا

عيد الأضحى المبارك

يعد عيد الأضحي المبارك ثاني أعياد المسلمين ، حيث يتفق هلال ذي الحجة في المملكة العربية السعدية مع باقي دول الوطن العربي والعالم الإسلامي ، حيث يؤدي المسلمين حول العالم مناسك الحج ف الأرضي المقدسة بالمملكة ، ويقومون بذبح الأضاحي والتي جاءت سنة عن سيدنا إبراهيم عليه عندما قدم كبش فداء لأبنه إسماعيل عليه السلام في يوم النحر ، ويقوم المسلمون بصوم يوم عرفة عوضاً عن أداء مناسك الحج.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *