التخطي إلى المحتوى

بيت هند القحطاني هو أكثر ما يتداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع التي بات بها النشطاء يتساءلون عن بيت عند القحطاني ومن أين جاءت بهذا المبلغ الضخم الذي اشترت به القصر الكبير الخاص بها، وقد اشتعلت محركات البحث عن بيت هند القحطاني بعد أن نشرت “هند” على حسابها الرسمي على “سناب شات” مقطع فيديو جديد لها تستعرض من خلالها بيتها الذي وصل سعره إلى ما يزيد عن 5 مليون دولار، معكم نسرد المزيدمن التفاصيل.

بيت هند القحطاني الجديد

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي نشرته هند القحطاني عبر حسابها على السناب شات، تصدر بيتها قوائم محركات البحث وأصبح الجميع يبحث عن قصر هند القحطاني الجديد، ويبحثون عن سر الثراء الكبير الذي جعل هند تشتري مثل هذا القصر بمبلغ ضخم يزيد عن 5 مليون دولار أمريكي.

فقد ظهرت هند القحطاني في الفيديو وهي تتجول بداخل البيت الجديد، وقد أوضحت من خلال الفيديو المساحات الكبيرة بالبيت والفخامة في الأثاث.

سر ثراء هند القحطاني

أصبح السؤال الدارج في مواقع التواصل الاجتماعي هو من أين لك هذا ؟ ومن أين جاءت هند القحطاني بسعر القصر الضخم ؟ وكيف لعام واحد من الإعلانات أن تحقق هذا الثراء، وهو ما جعل بعض من النشطاء يقترحون أن الفيديو ما هو إلا إعلان جديد لقصر جديد للبيع، ورجّح الآخرون أنها مجرد مستأجرة للبيع، ومن غير الطبيعي أن تكون مالكة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *