التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا أصبح محل بحث مئات الألاف من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للحصول على تصريح العمرة بعدما أعلنت وزارة الحج والعمرة إتاحة تطبيق اعتمرنا بداية من اليوم الأحد الموافق 10 صفر 1442هـ، على أن يتم العمل بتصريح العمرة لنحو 6 آلاف معتمر خلال الأسبوع المقبل كمرحلة أولى.

تحميل تطبيق اعتمرنا لتصاريح العمرة

وأعلنت وزارة الحج والعمرة أن تحميل تطبيق اعتمرنا للحصول على تصاريح العمرة سيبدأ تفعيله بداية من اليوم 10 صفر الجاري، حيث سيتم منح 6 آلاف معتمر التصريح لأداء العمرة في اليوم بداية من 17 صفر 1442هـ كمرحلة أولى، لعودة فتح الصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة.

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا

وأوضحت وزارة الحج والعمرة في بيان لها أن سيتم تسجيل الطلبات للحصول على تصاريح العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا عبر أندورويد أو أجهزة الأيفون، ويتم تحديد موعد العمرة المتاح أو الصلاة في الروضة الشريفة أو الصلاة في المسجد الحرام “الكعبة المشرفة” بعد تسجيل بيانات المتقدم ثم الحصول على التصريح، ويمكن تحميل تطبيق اعتمرنا من هنا.

رابط تحميل تطبيق اعتمرنا وألية التسجيل لاستخراج تصاريح العمرة
رابط تحميل تطبيق اعتمرنا وألية التسجيل لاستخراج تصاريح العمرة

كما أوضح الحج والعمرة أن يمكن للحاصلين على تصاريح العمرة والصلاة في المسجد الحرام المبيت في إحدى الفنادق في مكة المكرمة بشرط الحصول على تصريح في حالة الرغبة في الصلاة في المسجد الحرام حسب الأوقات المتاحة على تطبيق اعتمرنا، كما يمكن للمتواجدين في مكة المكرمة تسجيل الحصول على التصريح في حالة رغبتهم الصلاة بالمسجد الحرام وفق التوقيت المتاح على اعتمرنا.

ويتم تجميع المعتمرين الحاصلين على تصاريح العمرة والصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة، في نقاط محددة يتم إعلانها في وقت لاحق وفقًا لأوقات محددة حتى لا يحدث زحام وتكدس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *