التخطي إلى المحتوى

سبب اشتعال حريق في محافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية، أعلن منذ دقائق قليلة الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية عن أندلاع حريق ضخم في محافظة تنومة وذلك في منطقة عرة بجبل غرمه، وقد سامت في أشتغال ذلك الحريق الرياح، ذلك الأمر الذي اثار ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية، وأصبح الجميع في حالة قلق شديدة جدا.

سبب اشتعال حريق في محافظة تنومة بالمملكة العربية السعودية

وقد نشر الحساب الرسمي لوزارة الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية منشور علي التوتير يطمن فية المواطنين بالسعودية وأشار انة لا يوجد اصابات حتي هذة اللحظة، حيث قال “«تباشر فرق الدفاع المدني الحريق، وتعمل على محاصرته، ولم تسجل أي اصابات حتى الآن».

وقد تصدر هاشتاج “حريق تنومة” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية في أقل من نصف ساعة تقريبا، كما غردوا بالدعاء علي بالسيطرة علي ذلك الحريق الضخم وتجاوز هذة المنحة، كما أنتشر مقطع فيديو ينتشر فية نيران شديدة في محافظة تنومة.

والجدير بالذكر أيضا تقع محافظة تنومة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية بالتحديد داخل منطقة عسير على سلسلة جبال السروات، وتمتاز بانتشار الغابات الخضراء فوق قمم الجبال هناك، يعيش بذلك المنطقة الملايين من المواطنين بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *