التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من الأحداث التي تخوضها الفنانة الكبيرة ماجدة زكى في هذا المسلسل حيث تواجه الفنانة ماجدة زكى صراعات كبيرة  كما ينتمي هذا المسلسل لنوعيه اعمال ال 50 حلقه التي تدور حول الأسرة وان هذا المسلسل يوجد في اطار اجتماعي كوميدي ويعتبر هذا العمل اول عمل  للفنانة القديرة ماجده زكى بعد غيابها عامين على الدراما.

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل قوت القلوب

تبدأ الحلقة بالكثير من الأحداث المثيرة حيث بعد حفل زفاف ابن قوت التي تمثلها الفنانة ماجدة زكي وانه لن يتم استكمال حفل الزفاف بسبب حدوث بعض المشاكل حيث ظهر الفنان محمد أنور الذي يمثل شخصيه خالد وهو يتحدث عن الاحداث التي حدثت في حفل الزفاف حيث طلبت والده العروسة كارولين عزمي التي تقوم بدور جنة العروسة التي فشل حفل الزفاف الخاص بها هي وخالد وذلك لعدم حدوث مشاكل لها.

أحداث مسلسل قوت القلوب

تدور احداث هذا المسلسل حول مدرسه تسمى قوت والتي تحاول أن تقوم برعاية  اسرتها ولكن ا كان لديها ابن يسمى حسن الطبيب وكان يتعرض للعديد من المشاكل في حياته وهذا بسبب تصرفات امه الغير منتظمة ولكن سرعان ما تجد نفسها في صراع غير محتمل.

موعد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

يتم عرض حلقات مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني في تمام الساعة التاسعة مساءا على قناه الحياه ويعرض حلقات المسلسل طوال الأسبوع ماعدا يومي الخميس والجمعة.

تردد قناة الحياة الحمراء

تعرف القناة  قناه الحياه الحمراء وتوجد على القمر الصناعي نايل سات الاستقطاب : افقي والتردد: 1206  ومعدل الترميز: 27500 ومعامل الترميز: 34 وجودة القناة: SD ويشارك في عمل المسلسل الفنانة سهر الصايغ ورانيا فريد شوقي والمسلسل  من انتاج شركه سنرجي وتأليف الأستاذ محمد الحناوي إخراج الأستاذ مجدي أبو عميرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *