التخطي إلى المحتوى

هو مسلسل تركى وقد تمت ترجمته العربية وهو ذو طابع رومانسى كوميدى ، والبلد القائمة على إنتاج مسلسل انت اطرق بابي هى تركيا ، اسم المسلسل باللغة التركية هو Sen Çal Kapimi .

مسلسل انت اطرق بابي و تفاصيل آخر حلقة

و قد تقرر البدء في تصوير هذا المسلسل بشهر ابريل الماضى ولكن تم تأجيل التصوير بسبب ظهور فيروس كورونا المستجد . ومن أبطال هذا المسلسل التركى الممثلة هاندا ارتشيل التى تمثل شخصيه دور ايدا ، وأيضا من أبطاله الممثل كرم بورسين الذي يقوم بتمثيل شخصية سيركان.

“قد تجدون هنا” قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9 مترجمة بالعربية sen çal kapımı

مسلسل انت اطرق بابي  الحلقة 9

تدور أحداث هذا المسلسل ان الممثلة ” هاندا ارتشيل ” تقوم بدور الفتاة التي تسمى ” ايدا ” تقوم ببيع الورد وتقوم بالدراسة في نفس الوقت ، وكانت تحلم بالحصول على منحة والسفر من أجل التعليم ، لكن يظهر الممثل ” كرم بورسين ” يقوم بلعب دور شخصية تسمى “سيركان بولات ” الشاب الذي ورث شركه ضخمه جدا ويقوم بمنعها من السفر خارج تركيا لاجل التعليم وتتوالى الاحداث والامور بينهما حتى تصل الى نشأة علاقة حب بين الشخصيتين .

قصة مسلسل انت اطرق بابي 9

وقد تصدرت اخر حلقة تم عرضها الترند وخاصه بعدما قامت ايدا بتصرف محزن ، حيث ان هذا التصرف قد ادى الى تعقيد الأحداث بالمسلسل حيث انها ايضا قد استطاعت اثبات برائتها من تهمة تسريب التصميم الخاص بالسرايا التي قام بتقديمها سيركان لإدارة اشهر سلسلة من الفنادق العالمية حتى تنفذ خصيصا من أجلها وذلك قطعه فريده من الديكور حتى ان ايدا قد قامت أيضا بإنهاء خطوبتها المزيفة لسيركان كما قامت أيضا بالإعلان ان علاقتهما قد تم انهائها تماما الى الابد كما ان هذا المشهد قد اثر في كثيرا من المتابعين والمشاهدين لهذا المسلسل وترك فيهم أثرا لمشاعر الحزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *