التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان هو احد المسلسلات  التركية التي اكتسبت شهرة واسعة بسبب كثرة عدد المشاهدين حيث ينتظر العديد من المشاهدين منذ الحلقة السابعة والعشرين وكانت الحلقة هي نهاية الموسم الأول والان سوف يتم بث الحلقة الثامنة والعشرين كبداية للموسم الثاني.

قيامة عثمان الغازي

حيث تدور احداث المسلسل عن التاريخ الإسلامي كما انه يتم عرضه مترجم من اللغة التركية إلى اللغة العربية ولهذا السبب يوجد الكثير من المتابعين من مصر.

قامت القناة القائمة على عرض مسلسل قيامة عثمان بنشر الإعلان الأول والثاني ومن المقرر عرض اول حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي قيامه عثمان أمس الأربعاء وبالفعل تم عرض اول الحلقات في الموسم الثاني الحلقة الثامنة والعشرون.

المؤسس عثمان

يبحث الكثير من الأشخاص عن الموعد الذي يتم فيه عرض حلقات المسلسل التركي قيامة عثمان  لذلك زاد البحث كثيرا في الأونة الأخيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامه عثمان

يتم عرض المسلسل التركي قيامه عثمان على قناه atv   التركية كما يبدا عرض الموسم الثاني للمسلسل التركي قيامه عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع و يتم عرضها في تمام الساعة 11:00 مساءا وذلك بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة atv التركية

التردد : 10796

معدل الاستقطاب : 25700

القمر الصناعي : نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *