التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق الدراما التركية ، مساء اليوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020 ، مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 29 الثامنة والعشرون ، أي الحلقة الثانية من الجزء الثاني بعد أسبوع من الحلقة الأولى وهو الجزء الذي تم تعليقه قبل عدة أشهر لأسباب لم تكن كذلك. أعلن عنه ، حيث يفوق المسلسل شعبية كبيرة وواسعة في الخليج والوطن العربي.

قالت وسائل إعلام تركية ، إن الحلقة الثانية ، الحلقة 29 ، من مسلسل قيامة عثمان ، ستذاع اليوم ، بعد توقف الجزء الأول من الحلقة 27 ، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد في تركيا ، وتوقف تصوير المسلسل بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد. الإغلاق من قبل السلطات المختصة.

يبحث عشاق مسلسل قيامة عثمان على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 الجزء الثاني ،  حيث نجح مسلسل المؤسس عثمان مع بداية الجزء الثاني في تصدر محرك البحث في الوطن العربي وحصل على التريند الأول واستطاع مسلسل قيامة عثمان تحقيق أكبر نسبة مشاهدات على مستوى الدراما التركية والمسلسلات التركية التي تعرض في هذا الوقت حيث برزت العديد من الأحداث المشوقة في الحلقة التاسعة والعشرون وهي عودة أرطغرل وابنه سافجي ووقوع عثمان في فخ الأعداء وطعن أرطغرل.

موعد الحلقة 29 من مسلسل المؤسس عثمان

اعلنت  قناة atv التركية الإعلان الترويجي الثاني من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 حيث ظهر في الإعلان الترويجي المشوق أحداث مثيرة ومن أبرزها عودة أرطغرل وظهور سافجي أخ عثمان ووقوع عثمان في فخ أعداءه وقيام آيا نيكولا بطعن الغازي أرطغرل داخل خيمته حسبما أظهر الإعلان الترويجي حيث ستعرض الحلقة 29 من مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان يوم الأربعاء.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29

بكل قوة وحماس استقبل الملايين من المشاهدين في تركيا والدول العربية قرار بداية عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس، حيث تصدر العمل مؤشرات وعبر الألاف عن سعادتهم بإطلاق الجزء الثاني من المسلسل الذي أثار حالة من الجدل الواسع وأصبح حديث وسائل الإعلام، ومن المتوقع أن يحصل مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني على عدة جوائز فنية كما سيحصل النجم بوراك أوزجيفيت على جائزة أفضل ممثل عن دوره في العمل.

لمعرفة تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 (اضغط هنا)

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان الحلقه التاسعه والعشرون من خلال القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11628.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *