التخطي إلى المحتوى

تعرض قناة اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية الحلقة 28 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة بعد عرض الحلقة الجديدة البارحة على القناة الرسمية الوحيدة الحاصلة على حقوق بث المسلسل وهى قناة atv التركية.

مسلسل قيامه عثمان من أبرز المسلسلات التركية الذى اكتسبت شهرة  واسعه في تركيا والوطن العربي حيث يتحدث المسلسل عن الاحداث والمعارك التاريخية الإسلامية وتم عرض مسلسل قيامه عثمان  الموسم الثاني الحلقة 28 الأمس الأربعاء في تمام الساعة الثامنة وذلك بتوقيت تركيا حيث يتم عرض حلقات المسلسل مترجمة من اللغة التركية الى اللغة العربية بعدها ببضع ساعات.

حيث بعد النجاح الباهر للوسم الأول لمسلسل قيامه عثمان وهو المكمل لمسلسل قيامه اطغر الشهير وذلك بعد عرض خمسه أجزاء من المسلسل.

قامت قناة ATV التركية بنشر اعلان عن موعد عرض قيامة عثمان الموسم الثاني الحلقة الثامنة والعشرين وذلك يوم الأربعاء من شهر أكتوبر  الموافق 7/10/2020 وهو الأمس.

كما يبدا  الموسم الثاني تأسيس الدولة العثمانية وذلك على يد الغازي عثمان حيث بداة الحروب المعارك ضد أعداء الدولة العثمانية حيث ان هذا المسلسل يتميز عن باقي المسلسلات التاريخية لكونها تقوم بسرد  القصة الحقيقية لتأسيس الدولة العثمانية حيث تدور احداث مسلسل قيامه عثمان الموسم الأول ومهاجمته عثمان غازي وقبيله الكى قلعه صوفيا وقتل صوفيا ورفع راية قبيلة الكاى على اسوار القلعة البيزنطية حيث يسود في تلك الاحداث الكثير من الحماس في الأثارة وتشويق.

الغازي عثمان وبدأت الحروب والمعارك ضد أعداء العثمانية الذي تبدا المعارك كأنه يوم القيامة على أعداء عثمان وكان يتميز هذا المسلسل عن باقي المسلسلات التاريخية الإسلامية وذلك نظرا لسرد القصة تم ترجمه المسلسل لكى يتمكن جميع دول الشرق الأوسط من متابعه المسلسل وأيضا بجوده عالية في الصوت والصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *