التخطي إلى المحتوى
يبحث العديد من المواطنين المشتركين في المصرية للاتصالات عن طريقة للتعرف على فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2020. واليوم ننشرها لك. يمكنك القيام بذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات ، وسنشرح لك كيفية تمرير العديد من الخدمات الإلكترونية. والسداد المباشر لرسوم الاشتراك.

اعرف قيمة فاتورة التليفون الارضي من رابط الشركة

الان يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الآرضي لشهر اكتوبر 2020 من خلال  هذا الرابط الرسمي والخاص الذي قمت بتأسيسه لموقع الشركة المصرية للاتصالات وقد قمت بتأسيس الموقع لتقديم العديد من الخدمات والاستعلام عن العام بطرق مختلفة. قيمة فاتورة الخط الأرضي لشهر أكتوبر 2020 حاليًا ،تم حل هذه المشكلة في أذهان العديد من مستخدمي المصرية للاتصالات في الماضي ، ولديهم خطوط أرضية يمكن أن توفر لهم خدمات الاتصال والاستقبال ، وكذلك خدمات الإنترنت ، وكذلك الوصول إلى الإنترنت من خلال المنزل وفي أي مكان يريده المستخدمون.

طرق دفع اشتراك فاتورة التليفون الارضي

كشفت المصرية للاتصالات ، أنه سيتم تغريم المشتركين الذين يتخلفون عن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي ، والمبلغ 10 جنيهات ، أي ما يعادل 1.5٪ من سعر الاشتراك ربع السنوي لفاتورة التليفون الأرضي، والفترة من 15 أكتوبر حتى منتصف أكتوبر 30 يومًا من نوفمبر المقبل، ولتفادي الغرامة يمكنكم دفع الفاتورة بأحد وسائل الدفع التالية:-
  • الدفع من خلال ماكينات الدفع الالكتروني فوري وامان وغيره.
  • يمكنكم الدفع من خلال أحد فروع شركة وي او السنترالات.
  • الدفع من خلال فودافون كاش او اي محافظ الكترونية.
  • الدفع من خلال الموقع الرسمي للشركة بكارت فيزا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *