التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020 بالاسم والرقم السري من خلال بوابة الحكومة المصرية والتي تعد المسؤولة عن تنسيق الكليات والجامعات بشكل عام سواء من خلال شهادات الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية أو من خلال الدبلومات الفنية بمختلف فروعها، ولذا فنحن في هذا التقرير من موقع “عاجل نيوز” قد قررنا أن نسلط الضوء على طريقة معرفة نتائج تنسيق الشهادات المعادلة 2020.

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020 بالاسم والرقم السري

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان رسمي لها منذ قليل عن نتائج تنسيق الشهادات المعادلة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق الإلكتروني خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما انتهت فترة تسجيل الرغبات عبر الموقع والتي استمرت على مدار أسبوع كامل خلال الفترة الماضية.

وكانت خطوات الوصول إلى نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020 على هذا النحو التالي بحسب ما أفادت به المصادر المسؤولة داخل الوزارة خلال الساعات الماضية.

  • ادخل إلى موقع بوابة الحكومة المصرية عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات التنسيق الإلكتروني.
  • اختر تنسيق الشهادات المعادلة 2020.
  • اكتب الاسم والرقم السري وكل المعلومات المطلوبة.
  • اضغط على “عرض النتيجة”.
  • انتظر حتى يتم تحميل الصفحة ومن ثم اطلع على تفاصيل النتيجة.

رابط نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة 2020 في مصر

قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتخصيص رابط سريع يمكن كل الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية العامة من الخارج من الوصول إلى نتائج تنسيق الشهادات المعادلة من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية عبر شبكة الإنترنت في ثوان معدودة، وذلك لتوفير الوقت والمجهود على الطلاب وأولياء أمورهم.

وقد جاء رابط معرفة نتائج تنسيق الشهادات المعادلة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت على هذا النحو التالي ذكره: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *