التخطي إلى المحتوى

منذ الليلة الماضية احتلت الفنانة مي عز الدين مكانة مرموقة بين الأفضل في محرك بحث جوجل بإطلاق الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “خيط الحرير”.

وجاء المسلسل بعد غياب آخر أعمال مي عز الدين “الأميرة بيسة” (البرنسيسة بيسة) لمدة عام ونصف ، والتي عرضت في رمضان عام 2019 ، واعتزلت بعدها مواقع التواصل الاجتماعي ،كما أعلنت حينها ، تم عرضها في رمضان 2019 ، وبعد ذلك تركت وسائل التواصل الاجتماعي وظهرت أمامها لفترة طويلة للتعبير عن التعازي أو الترويج للمنتجات لأن حسابها على Instagram أصبح حسابًا شخصيًا ، وليس لها علاقة بعملها ، لكنها عادت للترويج ونشر مسلسلها من خلاله. الملصقات والعروض الترويجية الرسمية.

“خيط حرير” يعتبر التعاون الثالث الذي يجمع النفانة بالسيناريست محمد سليمان عبد المالك، حيث تشاركا مع بعضهم البعض في عدة مسلسلات من ضمنها رسايل” و”وعد”.

ويعد التعاون الرابع الذي يجمعهم بالمخرج إبراهيم فخر، حيث قدما سوياً “حالة عشق” عام 2015، و”رسايل” عام 2018، و”وعد” عام 2016.

– “مسك” مي عز الدين ، فتاة مجتهدة ، تبحث عن وظيفة في شركة كبيرة ، لديها أحلام وطموحات كبيرة ، وتلعب دور الأم حنان سليمان.

– نيكولا معوض وزوجته مي سليم ، وخلاف عائلي بينه وبينها ، ووالدته سوسن بدر واقفة بجانبه ، بالإضافة إلى أن “مسك” اشترى عددًا كبيرًا من الأسهم في شركته الخاصة. عانى من خسائر مالية وأفلس.

– استدعت المخرجة “مسك” ، وعندما أرادت العمل في شركة كبيرة التقت برئيس الشركة نيكولاس معوض ، وأنهت الحلقة دون الكشف عن علاقتهما.

مسلسل “خيط حرير” تدور أحداثه فى 35 حلقة، ويذاع على قناة ON، فيعرض الساعة 7.45 مساءً، ويعاد الساعة 1.30 صباحًا، و1 ظهرا، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحا، و3 عصرا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *