التخطي إلى المحتوى

اعترفت الفنانة بسمة بأنها تقاعست عن اتباع الإجراءات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا ، وأهمها ارتداء الكمامة الواقية ، وهو سبب إصابتها بالفيروس. حضرت الحدث في مهرجان الجونة الرابع ، وأشارت إلى أن وزارة الصحة وضعت عدة إرشادات لضيوف المهرجان ، لكنها لم تتبعها ، ووضحت الأعراض ، وكانت إصابتها بفيروس كورونا خفيفة. .

 

وفي محادثة هاتفية عبر سكايب ، أشارت بسمة إلى أنها بسبب مشاركتها في الحجر الصحي لبرنامج القصة الذي اقترحه للمذيع عمرو أديب ، ألقت باللوم على نفسها ذات مرة لتجاهل الإجراءات الوقائية لأنها ملتزمة بالوقاية من الفيروس وأوضحت أنها يجب أن تكون حذرة. حافظ على المسافة الاجتماعية.

كما أوضحت أن الحملات الإرشادةي ليس الوحيدة فقط للوقاية من فيروس كورونا ، وقالت: ليس فقط الإرشادات يمكن أن يصيب المصابين بفيروس كورونا في المنزل ، لكن يجب أيضًا توخي الحذر.

ونفت الفنانة بسمة علمها بمصدر الإصابة بالفيروس قائلة: سمعت أن أحد الأشخاص حصل على نتيجة إيجابية وقررت إجراء فحص طبي ، ونتيجة لذلك اكتشفت إصابتي بهذا الفيروس الذي لم أتوقعه. لم يصب الفيروس بأي نجم فني ، لذا لم يتم الإعلان عنه.

وأوضحت الفنانة بسمة أنها اتخذت إجراءات وقائية خلال مهرجان الجونة السينمائي ، ولم تصر أبدًا على ارتداء الكمامة الطبية ، مشيرة إلى أن الأعراض كانت فقدان الرائحة وألم في الظهر ، وعدم وجود أعراض خطيرة. يمكن أن يجعل العلاج الناس نعسان.

وبعد المداخلة ، نشرت بسمة شرحًا عبر حسابها على فيسبوك ، قالت فيه: للتوضيح ، إنه مجرد … قد لا ترغب في الإعلان عن قضية كورونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لا يوجد سبب آخر غير الارتباك والقيل والقال الذي أعلم أنك ستسببه.

وتابعت قائلة: الحقيقة انا مبلومش غير روحي في الموضوع ده، لأني واضح إني اهملت في لبس الكمامة.. ودي غلطتي مبلومش عليها حد. اتعلمت الدرس، واتعلمت اهمية الاجراءات الاحترازية.

وتابعت: بالإضافة إلى ذلك ، أود أن أشكر وزارة الصحة ، لقد تلقيت رسالة من زميلتي وصديقي بشرى ، بشرى مستعدة لتزويدهم بالفحوصات والأدوية ، هذه حاجة مطمئنة للغاية ، لم يتبق لهم ألف. شكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *