التخطي إلى المحتوى

تم إطلاق رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020 بالرقم القومي من قبل وزارة القوى العاملة بالحكومة المصرية، وذلك تمهيدًا لبدء عمليات صرف الدفعات الجديدة من المنحة في غضون الأيام المقبلة، حيث وضعت الوزارة شرط تحديث البيانات كواحد من الشروط الأساسية التي يجب على المواطن القيام بها حتى يتمكن من صرف دفعة شهر أكتوبر من منحة العمالة غير المنتظمة من مختلف أنحاء الجمهورية.

رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة أكتوبر 2020

ذكرت بعض المصادر المسؤولة داخل الحكومة المصرية بعض المعلومات حول مواعيد صرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة مؤكدة بأن وزارة القوى العاملة قد تبدأ في إيداع المبالغ المستحقة داخل حسابات المستفيدين في البنوك أو من خلال مكاتب البريد خلال العشر أيام المقبلة، ولذا يتوجب على الجميع ضرورة الإسراع في عملية تحديث بياناتهم من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر شبكة الإنترنت.

وكان رابط تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة لشهر أكتوبر عبر موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت قد جاءت على النحو التالي: “من هنا“.

طريقة تحديث بيانات منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي

قالت وزارة القوى العاملة بإن عملية تحديث بيانات المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة قد أصبحت في غاية الأهمية بالنسبة للمواطن الذي يرغب في الحصول على دفعة المنحة الجديدة في شهر أكتوبر، وكانت طريقة التحديث قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة الاستعلام عن المنحة لشهر أكتوبر 2020.
  • اكتب كل المعلومات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد والعنوان والرقم التأميني.
  • بعد الانتهاء من كتابة هذه المعلومات، اضغط على “تحديث”.
  • انتظر حتى نهاية تحميل الصفحة والتأكد من إتمام عملية التحديث بشكل صحيح وبدون أي مشاكل تذكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *