التخطي إلى المحتوى
في الآاونة الأخيرة ، ارتفع معدل رسوم البحث عن منحة العمالة غير المنتظمة ، وقد سجل العديد من الأشخاص معهم حتى يتمكنوا من الحصول علي منحة والتي يبلغ قدرها 500 جنيه للمساهمة في مساعدتهم في ظل الظروف الخاصة التي تمر بها البلاد ،عندما تبدأ الدولة في توزيع هذه المنحة لتمكين الأفراد من عيش حياة كريمة ، سنقوم بإدراج موعد صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة لك عبر موقعنا في شهر نوفمبر.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة نوفمبر

أعلنت وزارة القوى العاملة عن استمرار فرز الطلبات المقدمة من المواطنين للحصول على منحة العمالة الغير منتظمة ، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد خلال هذه الفترة ، فإن 6 ملايين مواطن لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم الأساسية ، فعند الرد عليمن من قبل الوزارة يتم توجههم إلى مكاتب البريد لاستعلام المنحة في حالة استحقاقها.

خطوات الاستعلام موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

في ظل الوضع الحالي لتفشي الفيروس ، يبحث العديد من المواطنين العاطلين عن العمل الذين لا يستطيعون تلبية احتياجاتهم السكنية عن طرق للتحقق من الدعم المقدم من الدولة خلال هذه الفترة الصعبة ، حتى تتمكن من التحقق من الدعم من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب أولاً إلى الموقع الخاص بوزارة القوى العاملة الإلكتروني من خلال الضغط هنا.
  • يتم النقر على “خدمة الاستعلام عن موعد صرف المنحة” ثم إدخال الرقم القومي في المكان المخصص له.
  • أخيراً يتم الضغط على الاستعلام وسوف تظهر لك كافة المعلومات التي تخص المنحة والتي ترغب في معرفتها

الرابط المباشر للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد بدأت الحكومة المصرية برنامج الدعم هذا لأن العديد من المواطنين واجهوا صعوبات في الحياة خلال هذه الفترة وكانوا يأملون بشدة عدم مغادرة منازلهم للحد من انتشار العدوى ، لذا يمكنكم الضغط هنا مباشرة انتقل إلى الارتباط الخاص به. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *