التخطي إلى المحتوى

حيث ان الهيئه العامه للتامينات الاجتماعيه بوزاره التضامن الاجتماعي تبدا صرف العلاوات الخمسه وذلك لاصحاب المعاشات المستفيدين منها وذلك في اول شهر يوليو حيث من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمه المدنيه.

حيث سوف يتم صرف العلاوات الخمسه التي تبلغ تقريبا 2.4 مليون لاصحاب المعاش حيث هم المستفيدون منها وسوف يتم الصرف على 4 دفعات.

موعد صرف معاشات أكتوبر 2020

كما سوف تبدا الدفعه الاولى اول شهر يوليو لعام 2020 و الدفعه الثانيه سوف تبدا اول شهر اكتوبر 2020 و الدفعه الثالثه سوف تبدا اول شهر يناير 2021 و الدفعه الرابعه اول شهر ابريل 2021 وسوف يتم صرف تلك الزياده مع موعد صرف المعاش كل شهر حيث ان صرف العلاوه الدوريه بقيمه 14٪ وذلك لجميع اصحاب المعاشات والمستفيدين عنهم حيث يبلغ عددهم تقريبا 10 ملايين لاصحاب المعاش ومستفيد وذلك يبدا من اول شهر يوليو القادم.

موعد صرف العلاوات الخمس

حيث ان الهيئه العامه للتامينات الاجتماعيه تسعى لإصلاح العطل الذي حدث في الموقع وذلك بعد ساعات من بدايه العمل في صباح يوم الخميس الماضي حيث يقوم القسم الفني والتكنولوجي بتفعيل الموقع مره اخرى حيث سبب هذا العطل الفني كثره دخول المواطنين على الموقع.

كما ان وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتقديم اعتذار رسمي لوجود تلك المشكله على الموقع الخاص بها لاصحاب المعاشات وصرحت بان هذا العطل بسبب الاقبال الشديد على الموقع وذلك للاستعلام عن العلاوات الخاصة.

حيث ان قامت وزاره التضامن الاجتماعي بوضع رابط على الصفحه الرئيسيه الخاصه بوزاره التضامن الاجتماعي على شبكه الانترنت لكي يتم من خلاله الاستعلام عن المعاش والزياده وذلك لمنع المواطنين الذهاب الى وزاره التضامن الاجتماعي لمنع الاختلاط لانتشار فيروس كورونا المستجد وذلك حفاظا على صحه المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *